الخميس، مايو 01، 2014

فرنسا مسؤولة عن قتل ثمانمائة ألف رواندي!!



الرئيس الرواندي يتهم فرنسا وبلجيكا بالضلوع في أكبر إبادة دموية في القرن العشرين بعد الحرب العالمية الثانية؛ حيث تم قتل ثمانمائة ألف (800000) إنسان من قبيلة التوتسي في العقد الأخير من القرن المنصرم!

أوروبا ليست متقدمة وليست متحضرة! هي فقط تختطف الحضارة والتقدم لجعلهما ستارا لجوهرها الفكري المادي المتخلف العنصري والوحشي، و بدلا من الكذب على الناس بالحديث عن التحضر الغربي و المبالغة في جلد الذات علينا أن نتحدث - إن أردنا إنصاف الآدمية - عن دور العلم والتقنية في الطفرة الهائلة التي حدثت في العقل الهمجي .. لنعرف مقدار ما خسره العالم بانحطاط المسلمين عن مسيرة العلم التي بذروا بذرتها فاستغلتها القبائل البربرية في تطوير فنها الوحيد (استغلال الشعوب)!

هناك تعليق واحد:


  1. شركة كشف تسربات المياه وعزل اسطح بالرياض من اضواء الرياض 0543578920 شركة عزل اسطح بالرياض وكشف تسربات المياه من اضواء الرياض 0543578920 عندما تبحث عن شركة عزل اسطح وكشف تسربات المياه بالرياض مع شركة اضواء الرياض لعزل الاسطح وكشف تسربات المياه لن تضطر إلى المعاناة من تسربات المياه على الأسطح بسبب فعل مياه الأمطار حيث أن شركة اضواء الرياض لكشف تسربات المياه تعمل على توفير أمهر العمالة المدربة في عملية عزل الأسطح حتى تكون جودة المنتج عالية ولا يتعرض إلى المشاكل المصاحبة لعمليات العزل التي تقوم بها الشركات الأخرى . تعتبر عملية عزل الأسطح من أفضل العمليات التي يجب أن يسعى العميل إلى طلبها حيث أنها سوف تعمل على الحفاظ على المبنى على المدى الطويل لأنها تعمل على حماية المبنى من الأتي : وضع طبقة عزل على الأسطح تعمل على حماية الطبقة الخارجية من الاسمنت أن لا تتعرض إلى التفتت بفعل درجات الحرارة الشديدة وأيضا مياه الأمطار التي تتراكم وتتبخر وهكذا مع التكرار خلال فترة سوف تجد أن الأسطح تعرضت إلى الهشاشة والتفتت العزل المائي للأسطح يعمل على حماية المبنى من التعرض إلى التصدعات والشقوق التي تصيب الأسقف السفلية نتيجة إلى تسربات المياه العزل الحراري للاسطح وللمبنى يعمل على حماية المبنى من الدخل حيث انه يخفض من درجات الحرارة وعدم تسربها إلى الخارج بسرعة كبيرة يعتبر منظر جمالي إلى المباني وأيضا الحماية من مخلفات الطيور وسهولة التنظيف على الفور والحماية من الحشرات وتواجدها

    ردحذف

((تبارك اسم ربك ذو الجلال و الإكرام))