السبت، ديسمبر 27، 2014

صديق حميم!



 ذلك النوع من الحزن، لا يتشدق بالمنطق، حين يُقْبلُ من أفق كانون الثلجي المشبع بأرصفة تشرد قاتمة الملامح، متدثراً بعباءة الغموض السوداء الثقيلة، محنياً قامته المشؤومة، من جهة لا يمكنك تحديدها ،متقدماً بخطوات واسعة وثابتة، حيث لا تعلم سوى أنه هناك، يخطو باتجاهك، وحجمه يتضخم بوتيرة كبيرة، لدرجة شعورك حين يقترب كثيراً ويسد عنك الآفاق أنه لم يكن واحداً بل أربعة قدموا من أربع الجهات! هنا تثق أنه لا مفر من تركه يمارس عادته القبيحة، وكأن شيئاً ما يجعلك تستسلم له وترخي له أنسجة جسدك، وبيارق روحك! وكأن الهروب منه قسوة متعمدة ترتكبها بحق ذاتك حيث يستبد بك شعور بكونه حين ينشب أظافره في صدرك قابضاً على كتلة قلبك إنما يقيك مما لا يمكن لك تحمله في حالة الهروب المفترض! كما أن استسلامك المازوخي لعجرفته الصامتة ناتج عن فرحك الباطني القديم جداً بكون الدموع التي تنفجر من عينيك يجعلك تتملص منه بكفاءة في الوقت الذي يظن هو أنه يدمي قلبك، فيتركك - كالكابوس -فجأة بحيث لا تدري إلى أي جهة اتجه! هنا فقط تشعر لماذا يصبح أحياناً - ذات رصيف بارد وكئيب - مفتقداً بدرجة صديق حميم ينقذك من وحدة قاتلة !

هناك 11 تعليقًا:

  1. تمتلك شركة الصرح أفضل المخازن والمستودعات المؤمنة بشكل كامل داخليًا وخارجيًا بأفضل أجهزة الإنذار وكاميرات المراقبة الحديثة،
    فضلًا عن تأمينها ضد انتشار الحشرات والقوارض في أي وقت من خلال رش أقوى المبيدات الحشرية الفعالة والمصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية، بخلاف ما تملكه المخازن من مساحات هائلة مزودة بالعديد من النوافذ المخصصة لتهوية العفش ومنع تلفه وعفنه.
    شركه تخزين عفش بالرياض 0533356456
    تخزين اثاث بالرياض
    تخزين الاثاث
    شركة تخزين عفش
    افضل شركة نقل اثاث بالرياض
    افضل شركة تخزين اثاث بالرياض
    شركة نقل اثاث بالرياض رخيصه
    افضل شركات نقل عفش بالرياض
    اسعار شركات نقل العفش بالرياض
    ارخص شركة نقل عفش بالرياض

    ردحذف

((تبارك اسم ربك ذو الجلال و الإكرام))