الأحد، ديسمبر 30، 2012

التنظيم الدولي لمصاصي الدماء ..!


العلوم المادية أسسها المسلمون .. هذه حقيقة علمية تاريخية ثابتة لدى المؤرخين المنصفين من الشرق و الغرب ( انظر مثلا : تاريخ العلم ، للمؤرخ الإنجليزي جورج سارتون ) .. ثم قام الغرب بعد خراب بغداد و سلسلة الحروب الصليبية و محاكم تفتيش شبه جزيرة إيبيريا و أكمل مشوار العرب العلمي و بنى الحضارة المادية في ظل نكوص المسلمين عن رسالتهم الإنسانية .. لقد كان أكبر أثر لانحطاط المسلمين و أخذ الغرب المادي بزمام التقدم التقني شقاء مئات الملايين من البشر في الشمال و الجنوب ؛ و لم أجد للتعبير عن ذروة هذا الشعور بالشقاء أبلغ من عبارة مفكر غربي حين قال :
( في الشمال ينتحر الناس لقلة الغايات و في الجنوب ينتحر الناس لقلة الوسائل ) !

قصف طائرات الميج 29 أطفال و نساء أمام المخابز و قتل ثوار دير بعلبة في سوريا بغاز السارين ليس إلا نقطة في تاريخ فكر مادي امبريالي دعم كل أنظمة الإستبداد في بلادنا و استقبل مليارات أمتنا المسلوبة من قبل أذنابه في مصارفه بطرق تضمن عدم استردادها و هو اليوم يحاول عبر الهيمنة السياسية والإقتصادية والعسكرية من وراء الكواليس عدم وصول ثورات سوريا ومصر و الربيع العربي لمرساها الآمن بمرافئ الإستقلال و الحرية و الديمقراطية على أساس من الهوية ؛ بحيث تصبح الثورات جزء من صراعهم الدولي على ثروات العالم فقط ..!

كل مسلم حقيقي ينظر إلى تصرفات الدول الكبرى - التي يقال عنها متحضرة - إزاء ما يحدث في سوريا فتحدثه نفسه عن يوم لابد أن يأتي لتخليص البشر من هذا النظام الدولي الجائر ... كل مسلم حقيقي يشعر بالمسؤولية و الاستفزاز .. يسمع أصواتا تأتي من الغيب :
الشعب يريد وحدة عربية !
يرن في أذن أذنه اسم الولايات المتحدة العربية !
يتناهى له صوت مليونيات في الباكستان و إندونيسيا و تركيا و نيجيريا :
الشعب يريد خلافة إسلامية !
و يسمع هاتفا من أعماقه يقول بصوت واضح :
نحن قادمون أيها البشر لتخليصكم من الحضارة المادية المتوحشة و التنظيم الدولي لمصاصي الدماء ..!

بالنسبة لي أرفض أن يخدعني أحد ليقول لي أن هذه سياسة و صراع مصالح مشروع !!
عندي قناعة أن أقوام في الشرق و الغرب يخطر في بالهم نفس الخاطر !
الخلافة سيبحث عنها يوما حتى كثير من غير المسلمين !
حتى لو كنت غير مؤمن بعودة الخلافة و لم أكن حتى مسلما لقررت أن أحلم بهذه الطريقة أو بطريقة مشابهة فالبشر على الأقل لديهم قدرة على الحلم حين يسوء الواقع لدرجة ظهور مذيعي آلاف الفضائيات يتحدثون عن شلال دماء و هم يبتسمون باعتبار أن هذه سياسة !!

هناك تعليق واحد:

  1. والله أخي أحمد صدقت
    كم يؤسفني واقع اليوم وما آل إليه، مهما أننا نحمل أملا لغد تتحقق فيه تلك النبؤة لكن الواقع مر مر جدا.
    مودتي أستاذ أحمد، اشتقت لفضائك.

    ردحذف

((تبارك اسم ربك ذو الجلال و الإكرام))