الجمعة، أغسطس 02، 2013

ملاحظات على هامش زمن الدجال

 هذه ملاحظات متفرقة تعليقاً على أحداث مصر الأخيرة نقلتها من صفحتى على الفيسبوك :



@ الديمقراطية الغربية:
دفع خفي تقوم به العصابة الرأسمالية الصهيونية لجزء من الشعب عن طريق الإعلام نحو الصناديق للاختيار من بديلين غالبا تسيطر عليهما!
الديمقراطية أداة تنفيذية لمبدأ الشورى ؛ فهي كممارسة خلق سياسي إسلامي ومبدأ أصيل عند من يفهم الإسلام من التيار الوسطي العريض الصادق في التيار الإسلامي (دعك من قيادة حزب النور المشبوهة)..
اتضح أن كل النخبة العلمانية في مصر لم يكونوا يوما ديمقراطيين ولا ليبراليين ولا يساريين (باستثناء قلة،منها مسيحيون)
علمانيو مصر حثالة من المرتزقة المغرورين المأجورين في بلاط الاستعمار الأوروأمريكي وأزلامه في المنطقة ، الذين:
- مكنوهم مع قادة الجيش الفاسدين والمسيحيين الصليبيين من السلطة والثروة في مصر
- وظفوهم ليكونوا مجرد ديكور شكلي تحسيني للنظام يستخدمون حسب الحاجة ضد الشعب المصري الذي تقع عليه نظرات العيون الحمراء الحاقدة للمنظومة الصهيونية الحاكمة للعالم ..
في 25 يناير ادعوا الثورة من أجل مصر واتهموا الإخوان بالخيانة ولكن الله جعلهم يفضحون أنفسهم بأنفسهم زيادة في عقابهم لهول ما يحملون من غرور وأنانية ، فهم لا يقيمون وزنا لمصر بل يعبدون ذواتهم فقط ..

@ الصراع بين المشروع الصهيوني والمشروع الإسلامي يتركز حاليا في الجبهة الإعلامية فالأول يعتمد على السيطرة على شعوب الغرب خاصة من خلال تشكيل عقله وفقا لأهدافه من خلال الحظر التام لحقيقة الثاني (عقيدة وحضارة وسلوكا) عن الشعوب الغربية من خلال سيطرته هو وأذنابه على 99.999% من أدوات الإعلام ، آخر مثال : لا يوجد من قنوات الأرض كلها غير ما لا يزيد عن عدد أصابع اليدين من القنوات تنقل حقيقة ما يحدث بمصر بدون تحريف !!

 @ لن ننسى : ما يسمى (العالم الحر) ما هو إلا نفق صهيوني مظلم لم يسمح لومضة من نور الحقيقة أن يصل لشعوب الغرب الضالة (الإسلام خلاص البشرية) "

 @ لهدم الكعبة حجرا حجرا أهون عندالله من إراقة دم امرئ مسلم/يرسلون المليارات لقتل أطهر شباب مصر ويضحكون علينا -كعادتهم كلما أجرموا- بتوسعة جديدة!

@البعض ينقلب فجأة من خبير استرتيجي إلى جزمة استراتيجية بسبب انتفاخ استراتيجي دراماتيكي في جيوبه البراجماتية بالدراهم الإماراتية

@ التحرير هو (يوم الزينة) المصطنع الذي أعد له (فرعون) ؛ وهذا سيغريه للقيام بشن حرب على الإسلاميين وسيغرقه الله وستكون ذلك بداية لفتح عظيم للأمة

@ ما يحدث في مصر تحالف علماني كنسي مع جزمات الجيش ترعاه الصهيونية لفرض الديكتاتورية وإقصاء الأغلبية المنتمية للتيار الإسلامي

@ الجيش المصري العظيم بعملية بطولية عظيمة سماها (الاجتياح العظيم) حبس الهواء عن غزة بتكتيك حربي عظيم لم يسبق له مثيل في تاريخ جيوش الدول العظمى

 @ محمد الجوادي ليس مجرد أكاديمي موضوعي فحسب لكنه علامة حكيم وعبقري جسور يقاتل ببسالة نادرة عن حرم الحقيقة

@ لا داعي للجدل ؛
1- قسم سايكس وبيكو الصهيونيان المنطقة إلى عدة دول (العراق سوريا لبنان فلسطين الأردن)
2- قامت المخابرات البريطانية (بريطانيا أم الصهيونية) بالتخطيط مع بداية ظهور النفط لنشأة إمارات الخليج بعد دعم أسر بعينها وبعد اختيار أسرة آل سعود (يعود أصلهم ليهودي من الدرعية) تم دعمها حتى وحدت البلاد و أسست السعودية (أكبر غباء سياسي هو الظن بأن قرار الخليج (الذي لا يملك لاجيش ولا بنية اقتصادية آمنة) بيد حكوماته!
3- جعلت لآل سعود الوصاية على اليمن وتخريبه بعد انتهاء حكم الإمام هناك وتحاول بجميع الوسائل احتواء ثورته!
4- الفرنسيون سلموا السلطة في سوريا للعلويين ودعموهم!
5- الانجليز سلموا فلسطين لعصابات اليهود ودعموهم!
6- اتفاقية كامب ديفيد أعطت للولايات المتحدة وريثة أوروبا النفوذ الكامل على الجيش المصري تمويلا وتسليحا وتدريبا فقاموا بصناعة عملاء لهم يستلمون رشوات ضخمة من ميزانية الجيش التي تدفعها هي!!
 
@ علينا نحن العرب أن نستيقظ ونعرف العدو من الصديق عن قراءة واعية للهوية والتاريخ الماضي والحاضر لنعرف ما يجب علينا فعله بالضبط !

@ أحداث مصر أثبتت عدة حقائق :
1- الإسلاميون الصادقون هم النواة الحية لهذه الأمة ؛ وحولهم يلتف كل الرجال الشرفاء ، أما العلمانيون دجالوووون دجالوووون دجالوووون أتباع المسيخ الدجال.
2- في العالم اليوم مشروعان اثنان متصارعان لا ثالث لهما ؛ المشروع الإنساني الإسلامي والمشروع العنصري الصهيوني والصراع يتلخص الآن بقيام المشروع الصهيوني المسيطر على العالم والقائم على تضليل البشر بمحاولة الحيلولة بين البشر والحق الذي يحمله المشروع الإسلامي لثقته بأن البشر سيؤمنون به إن وصلت رسالته الشاملة لهم ؛ لذلك هو يستخدم المال والإعلام والرصاص للتضليل بينما يكافح الثاني مجردا من كل شيء إلا من الحق الذي يحمله .
3- أن ما يجري ماهو إلا تمحيص واختبار لجميع البشر ليضع كل إنسان نفسه في الدرجة التي يريدها ابتداء من صفوة الله من خلقه (نذروا حياتهم للحق) وانتهاء بجنود الشيطان (نذروا حياتهم للباطل) وبينهما درجات كثيرة ومنهم كفار نصروا الحق ومسلمون منافقون نصروا الباطل!
4- الإسلام هو الحل للخروج من جحر السقوط الأخلاقي الذي حشرت الصهيونية البشر به ؛ حتى جعلت كثيرا من البشر يعيشون باعتقاد خاطئ بأنهم مجرد حيوانات !

 @ فرعون = السيسي
هامان = جبهة الانقاذ
قارون = أمراء النفط

@ محاولة فض اعتصام رابعة العدوية وتضرع أحد المعتصمين على المنصة  ذكرني بمحرقة ساحة الحرية بتعز 29/مايو/2011
أثناء الاجتياح كان هناك شخص يدعو الله في المنصة بمكبر الصوت ويتضرع و زاد تضرعه وبكاؤه باقترابهم وكنت ضمن المعتصمين في المدخل الوحيد الذي تركه المجرمون (هاجموا من ثلاثة مداخل) وأذكر أنني سمعت يساريا (كانوا قلة) يقول بضيق متضجرا من المتضرع: (لن يستجيب هو لايسمعك)
حين وصلوا للمنصة من المدخل الشرقي بعد استشهاد ثمانية قررنا أن لا نعطيهم صدورنا فانصرفنا
شعرت بغصة لم أشعر بها من قبل لازمتني بقسوة (كما لو كان الجنس البشري انقرض واحتلت الوحوش الأرض)
عدت إلى قريتي بحزن ثقيل لم يخفف منه رؤية الأولاد إلا قليلا
في يوم ذكرى ميلاد ابنتي الكبرى 3/يونيو/2011 أي بعد المحرقة بخمسة أيام كان الثوار يؤدون صلاة جمعة (النصر لتعز الصمود) وكان الخطيب زيد الشامي قد ختم خطبته بدعاء على عفاش بعد محرقة ساحة الحرية بتعز ، منه (اللهم أحرق كبده) وقنت الإمام فدعا على (عفاش) دعاء مؤثرا
  بعد السلام سمع الناس انفجارات!
اتضح بعد ذلك أن عفاش احترق فأنقذته السعودية من الموت لأن الله أراد أن يعيش ليعاني من حروق وجهه التي لم تبرأ إلى الآن ، واحتراق كبده على السلطة كل ثانية!

@ أصل الخبر (بلطجية ميدان التحرير يعتدون على مظاهرة مؤيدة لمرسي)
صيغة الخبر بالجزيرة (اشتباكات بين مؤيدين ومعاضين للرئيس المعزول)
السم يكمن في الصياغة كما يقول الكاتب الأمريكي الذي لا يحضرني اسمه مؤلف كتاب (المتلاعبون بالعقول)
  حتى أنت يا جزيرة؟!!

@ على ملايين الأحرار في الخليج العربي القيام بعمل إبداعي لإيقاف العبث بثروة الخليج ..
(مثلا) صياغة عبارات تتضمن (رفض قاطع - إهانة واضحة) وتحديد يوم لتوجيهها عبرالنت للذوات الأميرية والملكية (التي تدفع لوأد الحلم العربي) ، وذلك بهدف إزالة وتبديد وهم الخوف السائد بضربة قاضية .. ليس لكم عذر ومن العار أن يظل صمتكم هو سبب جرأة هؤلاء على أمتنا ؛ فنحن أمام لحظة تاريخية فارقة نكون فيها كأمة عربية حرة أو لا نكون ..
هل لهم قدرة على سجن الملايين منكم؟!
فكروا بوسائل ضغط ترهب هذه الأسر الموالية للأعداء .. قبل أن يقولها غيركم ويتصدرون الحراك ضد الطغاة بدعم من إيران كما يجري في البحرين ، وأنتم تعلمون أن ثورات الشيعة للاستبداد وليس للحرية ..
قوموا بواجبكم الإعلامي بالتنسيق مع الخليجيين المقيمين في أوروبا لعمل صيحة رفض تاريخية في النت وفي الشوارع والمساجد والأسواق وكل مكان سلميا ..
اطلبوا منهم الملكية الدستورية من الآن فهذ حقكم وحان الوقت للمطالبة به ولا داعي للتأخير فلديكم العذر المناسب والظروف التاريخية المواتية ..
اعلموا أن الغرب يحترم في النهاية الأقوياء كما أن الغرب يعاني من أزمة اقتصادية تشغلهم ..

@ سجل ياتاريخ : (في 10 رمضان إشهار إفلاس مدينة "ديترويت" قلعة الصناعة الأمريكية بالتزامن مع صيحات التكبير في ميادين سوريا ومصر)
هذا خبر غير عادي ؛ ويذكرني بإفلاس أكبر بنك في التاريخ في الأيام الأولى من رمضان عام2008 وتبع ذلك إفلاس أكثر من 1000 بنك ونشوء الأزمة المالية التي انتقلت إلى أوروبا فأطاحت بأيسلندا وتهدد بقوة اليونان وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا ولا زالت الأزمة متصاعدة ؛ ولمن لا يعلم ، أقول إن خبراء كبار في الاقتصاد يؤكدون أن أمريكا في طريقها للإفلاس ومعها اقتصادات دول أخرى في أوروبا وأكدوا أن رفض العصابة المتحكمة بالاقتصاد العالمي تغيير النظام الاقتصادي هو سبب عدم تجاوز الأزمة وهو سبب استمرارها ، كما أكدوا أن الأزمة لن تتوقف إلا بتغيير نظام الاقتصاد العالمي الحالي القائم على مصالح الشركات فقط (المصدر: انفجار الفقاعات - فيلم وثائقي مترجم - الجزيرة الوثائقية)
ابحث ستجد أن الربا هو أصل المشكلة ..
ابحث وستقتنع أننا نعيش عصر الارتخاء المتسارع للقبضة الصهيونية على هذا العالم وهيمنتها على الشعوب وما حدث في دول الربيع تداعيات لذلك ولذا واستخدام مال الخليج لن يكفي لإيقاف التحول التاريخي

 @ فرية (الانقسام) الكبرى التي يحب (مسيلمة الإعلام الدولي) أن يقنع بها الجنس البشري لو كانت صحيحة لكان الحل لها هو الديمقراطية التي داستها (سجاح حقوق الإنسان) أمريكا بأموال حوارييها في الخليج وأيدي عملاء مخابراتها في مصر وصمت حليفتها أوروبا ..

@ (لا يمكن لأحد أن يفصل ديمقراطية خاصة بمصر العظيمة) زعيم التحول الديمقراطي ، رمز الربيع العربي/ الرئيس محمد مرسي

@ المسألة مرتبطة بعصابة غارقة تماما في الولاء لإسرائيل وأمريكا وتقوم بتخريب مصر مقابل عائدات الفساد الشامل ..

@ في العالم العربي : الصراع بين التقدمية الإسلامية الصاعدة والرجعية العلمانية الغاربة ..!

@ فضاء العالم (الحر) وإعلام العالم (المتمدن) وسماوات شواطئ شمال الأطلسي الديمقراطية وسعت الإنس والجن لكنها لم تتسع للملايين في رابعة العدوية وميدان رمسيس وميدان النهضة وغيرها من أجل حمر العيون شعب الله المختار الذين يرون في الأغيار مجرد حمير لهم فقط!!

ضمن "أرشيفهم وتاريخنا" تابعت أمس مأساة المورسكيين ومحاكم التفتيش ولاحظت بوثائقهم سماحة الإسلام وتعصب الغرب واليوم نلاحظ محاكم تفتيش إعلامية (كأن هناك تعميم بأن من سينقل صورة الحقيقة في مصر فهو إرهابي)!!! هي هي الحكاية ..!

إذا أحببت أن تعرف اسم الكذب فهو (مجدي خليل)

@ أشقاءنا الخليجيين:إلى متى سيبقى آل سعود وشيوخ الإمارات يدفعون ثمن قتلنا وتخريب أوطاننا والعبث بأحلامنا؟!

 @ تعاورت سيوفهم جسد الحقيقة سنة كاملة وذبحوها يوم30يونيو ويسيل دمها اليوم..!

 @ ما حدث في مصر جعلها أمام العالم (أم المهازل) وليس (أم الدنيا)

للتاريخ ، يجب على المصريين نيابة عن كل حر أن يرفضوا إهانة مرعوبي الخليج  لمصر فهي لا تباع لا ب5مليار$ ولا بالحياة نفسها!

 @ (اللهم بارك بشامنا ويمننا) قال وبنجدنا يارسول الله ... في الثالثة قال عن نجد (من هناك تخرج الفتن ويطلع قرن الشيطان) وليس من حركة الإخوان! الحديث أخرجه البخاري وقلب نجد  اليمامة !

@ على جيش مصر أن يثبت اليوم أن عقيدته العسكرية ليس من أركانها حماية إسرائيل من كل ما يقلق قادتها!!

على القادة الوطنيين لجيش مصر أن يوضحوا عمليا للعم سام أن حزمة كامب ديفيد ثمن لعدم الحرب وليس لجعل مصر دولة متخلفة باستعباد شعبها وإفساد مؤسساتها!!

مقدمة :
روسيا وأمريكا متفقتان على ضرورة ضمان أمن إسرائيل.

نتيجة :
أثبتت الأيام أن ما كان يسمى (الجيش العربي السوري) المدعوم من روسيا لم يكن بعد مجيء حافظ الأسد غير حامي حمى إسرائيل من وسواس قهري في تل أبيب اسمه (سوريا دولة مدنية حرة ديمقراطية) في الجبهة الشمالية.

هل ستثبت الأيام أن ما يسمى الآن (جيش مصر العظيم) المدعوم من أمريكا لم يكن بعد كامب ديفيد إلا حامي حمى إسرائيل من وسواس قهري في تل أبيب اسمه (مصر دولة مدنية حرة ديمقراطية) في الجبهة الجنوبية؟

الجواب التاريخي في ضمير قادة الجيش المصري.

 
@ آل سعود مثل كفار قريش تصدق عليهم الآية(أجعلتم سقاية الحاج وعمارة المسجد الحرام كمن آمن بالله واليوم الآخر وجاهد في سبيل الله لا يستوون عند الله إن الله لا يهدي القوم الظالمين)التوبة19

@ إعلام سحرة فرعون حريص جدا على تمرير خدعته الكبيرة على شعب مصر والمتمثلة بأن ما يجري هو صراع مع الإخوان فقط !!

@ غلبة الخطاب الإسلامي على المنصة ليس لأنها للإخوان بل لأن شعب مصر أغلبه متدين  ..

@ هل يدعم آل سعود الثورة السورية؟
من الخداع الأعظم أن آل سعود يدعمون الثورة السورية ، لأن الشعب السعودي هو الذي يدعمها ، أما آل سعود فيدعمون جزءا من الجيش الحر بالقطارة تنفيذا للسياسة الأمريكية الحريصة على عدم الحسم ليتم إجراء مفاوضات مع نظام بشار دون بشار ليأتي النظام الجديد تلفيقيا هشا تابعا وديكتاتوريا بما يروق إسرائيل (طفل العالم المدلل) والتعبير لصاحب التفاهة سعود الفيصل..
آل سعود أداة مركزية لتنفيذ سياسة العم سام في الشرق الأوسط كما ورد في مذكرات نيكسون ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

((تبارك اسم ربك ذو الجلال و الإكرام))