الجمعة، نوفمبر 29، 2013

مخرجات البربرية المعاصرة !

 

نظام إرهابي في سوريا يذبح الإطفال بالسكاكين وانقلاب إرهابي في مصر يعده تاريخ الانقلابات العسكرية عارا عليه، كلاهما يقتلنا بدعم دولي معلن وغير معلن؛ ويراد منا عدم تصديق "نظرية" المؤامرة !
يا صديقي إن ما يحدث ليس دليلا على مؤامرة فحسب بل على نظام دقيق للهيمنة يختلف فيه الكبار على المصالح ويتفقون على ضرورة بقاء عالمنا العربي والإسلامي رهن الاستبداد والتخلف والتبعية ..
وكل هذا القتل كل هذا الذبح كل ه...ذا الجزر كل هذا الدم ما هو غير مخرجات للبربرية الكامنة خلف النموذج المعرفي للحياة الذي يتبناه الأنجلوسكسون واللاتينيون والسلاف واليابانيون والصينيون !
إنه ذات النموذج القائم على حيوانية الإنسان ومادية الحياة !
إنه - بالضبط - ما خسره العالم بانحطاط المسلمين!
ولذا كان قدر كل الشعوب خوض معارك التحرر ضد أنظمة استبدادية فاسدة فقط وكان قدرنا أن نخوض هذه المعركة ضد نظام هيمنة دولي جاهلي ليس له سابقة في التاريخ كله .. إنه نظام جعل الإنسان ينتحر في الشمال لقلة الغايات وينتحر في الجنوب لقلة الوسائل ..
هذا النظام سيبدأ بالتفكك حين تبدأ الأزمات الاقتصادية تعم الشمال والجنوب وينهار السور الاقتصادي الإعلامي الذي حال بين البشر وهويتهم الربانية التي تجعلهم يعيشون مبتسمين للخير الذي يملأ قلوبهم ويموتون مبتسمين لليقين الذي يفيض منها ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

((تبارك اسم ربك ذو الجلال و الإكرام))