الخميس، مايو 01، 2014

رسالة إلى مثقف!



    اليمين المتطرف أحرز فوزا نسبيا في فرنسا وهنغاريا، وهو تيار له كيانه الحزبي المعترف به، في أوروبا، رغم أن هذا التيار يتبنى أفكارا تنتمي لعصور الظلام! 

   رغم ذلك، برز موقف لافت لزعيم حزب اليمين المتطرّف في "هنغاريا"، جوبيك غابور، والّذي قام برحلة إلى تركيا زائراً خلالها بعض الجامعات، حيث أوضح أنه لم يأت إلى البلاد من أجل إقامة علاقات دبلوماسيّة واقتصاديّة، ولكن من أجل مقابلة الأخوة والأخوات في تركيا، مشيراً إلى أنّ حزبه ليس لديه أيّ علاقة مع الأحزاب اليمينيّة المتطرّفة في أوروبّا والمناهضة للإسلام.

    والبارز في موقفه، قوله إنّ الإسلام هو الأمل الأخير للإنسانيّة في ظلمات العولمة واللّيبراليّة، مؤكّداً أنّ حياته الشخصيّة متأثّرة بالإسلام والمسلمين!!!

   نطلب منك أيها المثقف الحداثي العربي (أخاطب بعض المثقفين فقط) أن تكون مثقفا أوروبيا حداثيا داعية للديمقراطية، ومن حقك أن تختلف مع الإخوان، أما أن تنقل معركتك مع الاستبداد، إلى معركة معهم، فهذا مبدأ استبدادي طغياني، ربأ الأوروبيون بأنفسهم عنه، وآمنوا أن الديمقراطية لا تأتي إلا بخير! أعجب العجب أن تتحول تدريجيا من مناهضة الاستبداد، إلى الانشغال بضحايا الاستبداد، مجاراة لتوجهات رأسمالية ليبرالية غربية رأت في الديمقراطية العربية خطرا على الطغيان الرأسمالي الذي يلبس لبوس التقانة والحداثة بينما حقيقته لم تغادر همجية الاستعمار إلا بالأساليب فقط .. 

     هؤلاء يناهضون الحرية في عالمنا ويدشنون حربا ضدها عن طريق وكلائهم كمرحلة أولى، في ظل انسياق مثير للضحك من جمهرة مثقفين يرون أنفسهم ديمقراطيين جدا وهم يدعون الناس صباح مساء إلى تغيير جلودهم وتبديل أحشائهم ليكونوا بلون واحد هو اللون الغربي! .. 

     يا عزيزي، أوروبا الاستعمارية وعمقها الأمريكي يرهبها حتى مجرد أن تتخيل أن نمتلك قرارنا، تحت راية الإخوان أو تحت راية الشيطان.

هناك تعليق واحد:

  1. مما لا شك فيه أن تنظيف الفلل يحتاج لعناية خاصة، نظراً لان تلك الفلل تتميز بالأثاثات الأنيقة والملحقات الفخمة، وكبر المساحة الخاصة بها، لذا دعت الحاجة إلي شركة متخصصة من اجل القيام بعملية التنظيف، ويرجع ذلك الأمر إلى أن الأسر داخل الفلل لا يوجد لديهم الوقت الكافي من أجل القيام بتلك المهمة ، و شركة تنظيف فلل بالرياض تقوم بتلك المهمة علي الوجه الأمثل، نظراً لامتلاكها العديد من المقومات التي تساهم في عملية التنظيف بأعلى جودة ممكنة، ومن أهم تلك المقومات العمالة الماهرة التي تتمتع بخبرات لا حصر لها في عملية تنظيف الفلل، حيث أنهم قاموا بالعمل في تلك الخدمة لفترات زمنية طويلة، كذلك تمتلك شركة تنظيف الفلل بالرياض كافة الأجهزة والمعدات التي تساهم في تنظيف الفلل في فترة زمنية وجيزة، وتلك الآلات والمعدات تم استيرادها من خارج المملكة، وهي تعمل بكفاءة عالية , وجميع من قام بالتعامل مع الشركة اثنوا على أداء تلك الآلات .
    وتقوم شركة نظافة فلل بالرياض باستخدام أفضل المواد والمساحيق، والتي تعمل علي إزالة أصعب أنواع البقع والشحوم من كافة إرجاء الفيلا، وبالإضافة إلى ذلك أسعار الشركة التي تتميز بأنها من ارخص الأسعار بالمقارنة بجميع الشركات الأخرى، ويأتي ذلك حرصاً من شركة البيت الذهبي على عدم إرهاق الأفراد بالتكاليف المادية الكبيرة.
    فلا تتردوا في التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة تنظيف فلل بالرياض ، من اجل الحصول على أرقى خدمات الشركة في مجال تنظيف الفلل.
    https://www.allsaad.com/70-2/
    خدمات اخري تقدمها شركة البيت الذهبي
    شركة مكافحة الحمام بالرياض

    ردحذف

((تبارك اسم ربك ذو الجلال و الإكرام))